burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

طلال آل الشيخ يستقيل من الاتحاد العربي لكرة القدم.. ويطلق 7 تغريدات بشأن هذا الأمر !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: تقدم طلال آل الشيخ مدير البطولة العربية استقالته من منصبه بالاتحاد العربي لكرة القدم.
وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي تويتر:‏كل الشكر والتقدير والامتنان، للأمير عبدالعزيز بن تركي، على الدعم والاهتمام والتوجيه الذي حظيت بهم خلال تشرفي بالعمل تحت قيادته في الاتحادالعربي لكرة القدم، وعلى تفهم سموه لظروفي الخاصة،وكلي ثقه بأن نجاحات وتوهج الاتحاد ونشاطاته، ستستمر وتزدهر في ظل حكمة ورئاسة سموه.
وتابع:‏كما أتقدم بالشكر والتقدير لكل من سعدت بالعمل معهم من شخصيات عربية رياضيه في مقدمتهم الحج محمد روراوه المهندس هاني ابوريده، وكافة رؤساء واعضاء الاتحاداتا العربيةوانديتها.
وأكمل:‏كما سعدت بالعمل مع امانة الاتحاد تحت قيادة الاخ العزيز الوقور د. رجاء الله السلمي، الذي كان داعما وسندا للجميع، كما أشكر أخي الغالي مبارك الضفيان( القوي الأمين).
وأردف:‏كما اتقدم بالامتنان للاعزاء الاوفياء، ابراهيم الماجد، ابراهيم الضفيان،سعد الشويعر، فهد التميمي، تركي السبيت، د. أبوالخير، وأبورنيم وكافة الأخوه في أمانة الاتحاد دون استثناء.
واستكمل:‏كما ادين بالشكر والعرفان والوفاء لمعالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، الذي كان سببا، بعد الله عز وجل في تواجدي بالاتحاد العربي في فترة صعبه، خلقت بداية قوية وجديدة للاتحاد، وكاس دوري الابطال العرب، وكان خيرالمعين والموجه والقائد الملهم.
واختتم:‏شكرا لأخي الغالي محمود غنيم الذي سعدت بالعمل معه.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up